فايسبوك تطلق أسماء جديدة لكل من واتساب وإنستغرام ! هذه هي أسماءها الجديدة

يخطط  فيسبوك لإضافة اسمه إلى التطبيقات المملوكة له  إنستغرام وواتساب  ، والتي سيطلق عليها في المستقبل اسم "Facebook For Instagram" و "Facebook For  WhatsApp" ، وفقًا لما نشرته وسائل الإعلام المتخصصة.
"نريد أن نكون واضحين بشأن المنتجات والخدمات التي تشكل جزءًا من  فيسبوك " ، هذا ما صرحت به مصادر من الشركة  لبوابة The Verge and Information ، على الرغم من أنها لم توضح متى سيحدث تغيير الاسم في هذه التطبيقات.
يعد  إنستغرام  و  واتساب ، إلى جانب شركة الواقع الافتراضي Oculus ، أكبر عمليات الشراء التي قام بها  فيسبوك في تاريخه ، حيث  اشترى الأولى في عام 2012 مقابل 2000 مليون دولار ، والثانية في عام 2014 مقابل 19000 مليون دولار.
تمتعت كل من  إنستغرام و واتسا
ب ببعض الاستقلالية في  فيسبوك ، حتى وقت قريب قررت الشركة زيادة إشرافها عن طريق وضع مديريها التنفيذيين ، كجزء من استراتيجية جديدة.
يعتبر  فيسبوك  مفتاحًا لمستقبله لزيادة التكامل بين الخدمات المختلفة لممتلكاته ، وبالتالي إنشاء "منصة ماكرو" مع
إنستغرام و واتساب و مسنجر والشبكة الاجتماعية فيسبوك نفسها للتواصل بينها.
الفكرة هي أن المستخدم لا يزال لديه تطبيقات مختلفة لكل خدمة ، أي أن لكل منها وصوله الخاص به على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر كما كان من قبل ، ولكن بمجرد دخوله  لأي تطبيق ، يمكنه التفاعل مع مستخدمي  تطبيق أخر.
وبالتالي ، على سبيل المثال ، يمكن لمستخدم واتساب إرسال رسالة إلى أحد  في إنستغرام أو مسنجر دون التنقل بين التطبيقات والعكس بالعكس ، بعد أن يتم "توحيد بنية المراسلة".

تعليقات